ترامب: لولا طلب أردوغان ما كنتُ سأحضر قمة "الناتو"
دولي
منذ 3 أيام
مشاركة

(CNN)-- قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء، إنه ما كان ليقرر حضور قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) المقبلة لو لم تُعقد في تركيا.

وأضاف ترامب في المكتب البيضاوي خلال اجتماع مع الأمين العام للحلف، مارك روته: "لولا أن الرئيس (التركي رجب طيب) أردوغان هو من سيعقد القمة في تركيا، لما كنتُ حضرتها".

وذكر أن أردوغان طلب منه الحضور، وقال ترامب: "لذا سأحضر احتراماً للرئيس أردوغان".

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية