قفز ثمّ صفق.. فرحة عارمة لملك الأردن بهدف منتخبه أمام الأرجنتين
دولي
منذ ساعة
مشاركة

(CNN) -- حضر العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، ونجله الحسين بن عبدالله، مباراة منتخب "النشامى" مع منتخب الأرجنتين، صباح الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2026.

وأظهرت لقطات مصورة تواجد العاهل الأردني وابنه الحسين في مدرجات ملعب دالاس بمدينة أرلينغتون، وكانا يرتديان قميص منتخب "النشامى".

وكان اللاعب موسى التعمري قد سجّل هدف منتخب بلاده الوحيد في المباراة الّتي انتهت لصالح حامل لقب المونديال، منتخب "التانغو"، بنتيجة 1/3.

وجاء هدف التعمري عند...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية