كأس العالم 2026: المنتخب الأردني يغادر المونديال بعد خسارته أمام الأرجنتين 1-3
دولي
منذ ساعتين
مشاركة
خرج المنتخب الأردني من نهائيات كأس العالم لكرة القدم بعد هزيمته أمام الأرجنتين 1-3 السبت في دالاس، خلال مباراة سجل فيها ليونيل ميسي هدفه المونديالي الـ19، ضمن الجولة الثالثة من الدور الأول. وحققت الأرجنتين الساعية إلى أن تصبح ثالث منتخب يحقق اللقب مرتين متتاليتين، العلامة الكاملة في المجموعة العاشرة التي حلّت فيها النمسا وصيفة بفارق الأهداف مع الجزائر بعد تعادلهما 3-3.

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية