كيم جونغ أون يعلن المضي في تسليح بحرية كوريا الشمالية نوويا وتوسيع أسطولها الحربي
دولي
منذ 4 أيام
مشاركة
أعلن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون أن برنامج تزويد البحرية بالأسلحة النووية يمضي وفق الخطة، كاشفا عن مشاريع لبناء سفن حربية استراتيجية جديدة، في وقت تواصل فيه بيونغ يانغ تطوير قدراتها العسكرية رغم العقوبات المفروضة عليها.

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية