"خلينا في أستراليا أولاً".. نجيب ساويرس يرد على تدوينة تتوقع مواجهة مصر للأرجنتين
دولي
منذ ساعة
مشاركة

(CNN)-- دعا رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس إلى التركيز على مواجهة منتخب "الفراعنة" لمنتخب أستراليا، المقررة على أرض ملعب دالاس، الجمعة المقبل، ضمن دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يضرب الفائز من هذه المباراة موعداً في دور الـ16 مع الفائز من مباراة تجمع المنتخب الأرجنتيني مع منتخب الرأس الأخضر.

وأعاد ساويرس عبر حسابه في منصة "إكس"، الأحد، نشر تدوينة جاء فيها: "الأرجنتين عندها عمق محترم في التشكيلة، الفكرة إن سكالوني بيحافظ دايما على تشكيل معين على حساب التنويع...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية