قصة حب وحياة جديدة.. لماذا قرّر أمريكي البقاء في جمهورية التشيك بعد رحلة عابرة؟
دولي
منذ ساعة
مشاركة

(CNN)-- عاش رايان غودوين في براغ منذ أكثر من عقدين، لكن الأمريكي المنحدر من ولاية كولورادو يقول إنّ شعور الانبهار لا يزال ينتابه في كل مرة يعبر فيها جسر "تشارلز" الشهير في المدينة التشيكية، وكلما ينظر للقلعة التي تعود إلى العصور الوسطى والممتدة في الأفق.

وقال غودوين لـCNN: "لا يتوقف الأمر أبدًا عن إدهاشي".

لم تكن جمهورية التشيك ضمن اهتماماته أثناء نشأته في كولورادو، لكن نظرته إلى الحياة تغيّرت بالكامل عام 1999، عندما وقعت مأساة في مدرسته السابقة، "ثانوية كولومباين"، تمثّلت في...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية