Civil
شهدت منطقة العرم بمديرية حبان بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية نفذها عشرات المواطنين للمطالبة بإنصاف المناطق الشرقية والجنوبية في المحافظة وتحسين مستوى الخدمات الأساسية فيها.
كما طالب المحتجون في الوقفة برحيل محافظ شبوة عوض ابن الوزير، في ظل تصاعد حالة السخط الشعبي جراء تردي الخدمات واستمرار ما وصفه المشاركون بحالة التهميش التي تعاني منها المناطق الشرقية والجنوبية بالمحافظة.
ورفع المشاركون في الوقفة شعارات وهتافات
Related News
محمد عيضة… حين يُغتال الصباح
adngad
16 minutes ago