محتجون في حبان بشبوة يطالبون برحيل المحافظ وإنصاف المناطق الشرقية والجنوبية
Civil
1 hour ago
share
شهدت منطقة العرم بمديرية حبان بمحافظة شبوة، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية نفذها عشرات المواطنين للمطالبة بإنصاف المناطق الشرقية والجنوبية في المحافظة وتحسين مستوى الخدمات الأساسية فيها. كما طالب المحتجون في الوقفة برحيل محافظ شبوة عوض ابن الوزير، في ظل تصاعد حالة السخط الشعبي جراء تردي الخدمات واستمرار ما وصفه المشاركون بحالة التهميش التي تعاني منها المناطق الشرقية والجنوبية بالمحافظة. ورفع المشاركون في الوقفة شعارات وهتافات

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows