صفارات الإنذار تدوي مجدداً في البحرين وسط تصعيد إيراني
دولي
منذ ساعتين
مشاركة

(CNN)-- دوت صفارات الإنذار مجدداً في البحرين، صباح الأحد بالتوقيت المحلي، للمرة الثانية خلال ساعات، بحسب ما أعلنت وزارة الداخلية البحرينية.

ودعت الوزارة السكان إلى "التوجه إلى أقرب مكان آمن"، في منشور عبر منصة "إكس" (تويتر سابقاً)، نُشر نحو الساعة 5:35 صباحاً.

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق، عبر منشور آخر نُشر قرابة الساعة 2:50 صباحاً، تفعيل صفارات الإنذار للمرة الأولى.

وفي وقت سابق، أعلن الحرس الثوري الإيراني استهداف المصالح الأمريكية في المنطقة، رداً على الضربات الأمريكية...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية