رسالة من الملكة رانيا إلى لاعبي الأردن بعد نهاية مشوارهم في المونديال
دولي
منذ ساعتين
مشاركة

(CNN) -- وجهت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، رسالة إلى لاعبي منتخب "النشامى" بعد نهاية مشوارهم في بطولة كأس العالم 2026.وكان منتخب الأردن قد تلقى 3 خسائر في دور المجموعات من المونديال، أمام النمسا بنتيجة 1/3 والجزائر بهدفين لواحد والأرجنتين بثلاثة أهداف لواحد، ليقع في المركز الأخير على سلم ترتيب المجموعة العاشرة دون أي نقطة.

وكتبت الملكة رانيا على خاصية "ستوري" عبر حسابها في منصة إنستغرام، الأحد: "سيذكر التاريخ أنها كانت أول مشاركة للأردن في كأس...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية