مرتدياً الشماغ.. العاهل الأردني يحضر مباراة "النشامى" والجزائر ولقطة مع الجماهير تلفت الأنظار
International
2 hours ago
share

(CNN) -- تواجد العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بن الحسين، في ملعب مباراة "النشامى" ومنتخب الجزائر، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2026.

وأظهرت لقطة مصورة تواجد العاهل الأردني، مرتدياً الشماغ، في مدرجات ملعب "ليفاي" بولاية كاليفورنيا الأمريكية، رفقة نجله ولي العهد، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

وبيّنت لقطة أخرى توجيه الملك عبدالله التحية لمشجعي "النشامى"، قبل أن يبادلوه التحية.

وكان المنتخب الأردني افتتح مشواره المونديالي بالخسارة من...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows