International
(CNN)-- يشهد عبور السفن عبر مضيق هرمز ارتفاعًا تدريجيًا، وفقًا لبيانات منصة "مارين ترافيك"، التي رصدت حركة الملاحة خلال 24 ساعة انتهت عند الساعة 4:55 مساءً يوم الاثنين، وذلك في ظل استمرار المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران.
وأظهرت البيانات عبور ما لا يقل عن 24 سفينة تجارية عبر المضيق خلال الفترة المذكورة، من بينها ثماني ناقلات نفط وسفينتا شحن غادرتا الخليج، مقابل دخول ثماني ناقلات نفط وست سفن شحن إلى الخليج.
ويمثل هذا العدد زيادة ملحوظة مقارنة بمعدلات العبور المتراجعة التي...
Related News
تركيا تبرق بالتعازي لقطر في ضحايا انفجار مصنع "رأس لفان"
aa
12 minutes ago
أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
aa
22 minutes ago