بولندا تجرد الرئيس الأوكراني من ​أعلى وسام شرف في البلاد
International
1 day ago
share
أعلنت بولندا  سحب أرفع وسام وطني من الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، في خطوة نددت بها كييف باعتبارها "خطأ استراتيجيا" و"مهينا". وجاء سحب "وسام النسر الأبيض" بقرار من الرئيس البولندي كارول نافروتسكي، في تصعيد للخلاف بين الجارتين والحليفين عقب تسمية زيلينسكي وحدة من الجيش الأوكراني باسم جيش متمرد قومي شارك في الحرب العالمية الثانية وارتكب مجازر ضد البولنديين. 

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows