International
أعلنت بولندا سحب أرفع وسام وطني من الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، في خطوة نددت بها كييف باعتبارها "خطأ استراتيجيا" و"مهينا". وجاء سحب "وسام النسر الأبيض" بقرار من الرئيس البولندي كارول نافروتسكي، في تصعيد للخلاف بين الجارتين والحليفين عقب تسمية زيلينسكي وحدة من الجيش الأوكراني باسم جيش متمرد قومي شارك في الحرب العالمية الثانية وارتكب مجازر ضد البولنديين.
Related News
التهاب الكبد A..من الأكثر عرضة للإصابة بالمرض؟
arabic.cnn
16 minutes ago
بريطانيا: لماذا استقال رئيس الوزراء ستارمر؟
france24
25 minutes ago