International
(CNN)-- اختُتمت المفاوضات الأمريكية الإيرانية بشكل بنّاء في سويسرا، الاثنين، وستُستأنف المحادثات الفنية هذا الأسبوع، وفقًا للوسطاء، بعد أن أدت تهديدات الرئيس دونالد ترامب إلى تعطيل التقدم.
وكتب رئيس وزراء باكستان، شهباز شريف، على حسابه بمنصة إكس: "اختُتم بنجاح الاجتماع الأول للجنة رفيعة المستوى في إطار مذكرة التفاهم بشأن إسلام آباد، وذلك في مدينة بورغنستوك السويسرية".
وتابع: "جرت المناقشات في جوٍّ إيجابي وبنّاء، وأسفرت عن تقدّم مُشجّع. شمل الاتفاق على خارطة طريق للتوصل إلى...
Related News
عون: نرحب بأي مساعدة لإنهاء الحرب لكن لا أحد يفاوض عن لبنان
aa
22 minutes ago
سموتريتش: لا انسحاب من لبنان قبل نزع سلاح "حزب الله"
aa
28 minutes ago