International
شنّت إسرائيل غارة على جنوب لبنان الجمعة، بحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية، بعد إعلان مسؤول أميركي اتفاق الدولة العبرية وحزب الله على وقف إطلاق النار بعد تصعيد دامٍ في العمليات العسكرية.
وأوردت الوكالة الوطنية إن "غارة معادية استهدفت، منذ قليل، الجبل الرفيع في سجد". بدوره، أفاد مراسل لوكالة فرانس برس عن سماع دويّ قصف مدفعي متواصل في مدينة النبطية.
Related News
التهاب الكبد A..من الأكثر عرضة للإصابة بالمرض؟
arabic.cnn
18 minutes ago
بريطانيا: لماذا استقال رئيس الوزراء ستارمر؟
france24
27 minutes ago