"إما الجميع أو لا أحد".. مقر خاتم الأنبياء بإيران يرد على تهديد أمريكا
International
1 week ago
share

(CNN)—رد قائد مقر "خاتم الأنبياء" بإيران، اللواء علي عبداللهي، على التهديدات الأمريكية الأخيرة باستهداف البنية التحتية النفطية الإيرانية، مؤكدا على أن "تصدير النفط والغاز إما أن يكون متاحاً للجميع، أو لن يكون متاحاً لأحد"، على حد تعبيره.

وتابع قائلا إن "أمريكا تتحدث من جهة عن الاتفاق والتفاوض، ومن جهة أخرى تمارس أعمالاً عدائية، وهذا التناقض الواضح بين أقوالها وأفعالها يعد العامل الرئيسي لانعدام الأمن في المنطقة، وهو ما عرّض أمن التجارة والاقتصاد الدوليين وأمن الدول، ولا سيما...

Related News

( Yemeni Windows) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

All rights reserved 2026 © Yemeni Windows