بيان إماراتي بعد مقتل 14 سعوديا في سقوط مروحية برأس تنورة
دولي
منذ ساعة
مشاركة

(CNN)-- أعربت الإمارات في بيان لوزارة خارجيتها، الأحد، عن تضامنها مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، في ضحايا تحطم طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية في منطقة رأس تنورة، والذي أسفر عن وفاة جميع ركابها.

وأعربت وزارة الخارجية الإماراتية في بيانها "عن صادق تعازيها ومواساتها إلى أهالي وذوي الضحايا، وإلى المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق، في هذا المصاب الأليم"، بحسب ما أوردت وكالة "وام" الإماراتية للأنباء.

وأعلنت وزارة الطاقة السعودية في بيان، في وقت سابق الأحد، سقوط...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية