عربي
أكد وزيرا الدفاع في كوريا الجنوبية واليابان، اليوم (الأحد)، التزام بلدَيهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.
أخبار ذات صلة.
الشيخة حسينة تعتزم العودة إلى بنغلاديش
الشرق الأوسط
منذ 17 دقيقة