بعد غارات أمريكا على إيران.. الكويت تتعرض لهجمات صاروخية وصافرات الإنذار تدوي في البحرين
دولي
منذ 3 ساعات
مشاركة

(CNN)-- أعلن الجيش الكويتي التصدي لهجمات صاروخية وطائرات مسيّرة "معادية"، في وقت أعلنت فيه البحرين إطلاق صافرات الإنذار في البلاد، في أعقاب ضربات أمريكية استهدفت إيران.

وقال الجيش الكويتي في بيان، الأحد: "تتصدى حالياً الدفاعات الجوية الكويتية لهجمات صاروخية وطائرات مسيرة معادية".

وتابع البيان أن "أصوات الانفجارات إن سمعت فهي نتيجة اعتراض منظومات الدفاع الجوي للهجمات المعادية".

فيما أفاد بيان لوزارة الداخلية البحرينية، الأحد، أنه "تم إطلاق صافرات الإنذار، ونرجو من المواطنين...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية