الجيش الأمريكي يشن غارات جديدة على أهداف إيرانية
دولي
منذ ساعة
مشاركة

(CNN)-- أعلنت القيادة المركزية الأمريكية (سنتكوم)، الأحد، أن القوات الأمريكية نفّذت، المزيد من الغارات على أهداف إيرانية في "رد مباشر على العدوان الإيراني المتواصل".

وأضافت القيادة المركزية في بيان لها: "استهدفت المقاتلات العسكرية الأمريكية البنية التحتية للمراقبة العسكرية الإيرانية، وأنظمة الاتصالات، ومواقع الدفاع الجوي، ومستودعات الطائرات المسيّرة، وقدرات زرع الألغام".

وتأتي هذه الغارات الإضافية بعد هجوم إيراني، الخميس، على سفينة تجارية قرب مضيق هرمز. ثم شنّت الولايات...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية