بعد وفاة 24 شخصا... أفريقيا الوسطى تعلن تفشي وباء الكوليرا في البلاد
دولي
منذ ساعة
مشاركة
كشفت سلطات جمهورية أفريقيا الوسطى عن تفشي الكوليرا بعد تسجيل 24 حالة وفاة مرتبطة بالوباء، فضلا عن 197 إصابة، وفق ما أفاد وزير الصحة. ويذكر أن مرض الكوليرا ينتقل عن طريق المياه والطعام الملوّث بالبكتيريا، ويمكن أن يسبّب الجفاف والإسهال.

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية