دولي
(CNN)-- أكد الجيش اللبناني في بيان، السبت، أنه لن يسمح بأي إخلال بالأمن أو مساس بالسلم الأهلي من خلال قطع الطرقات أو التعدي على الأملاك العامة والخاصة، بعد مظاهرات ودعوات للاحتجاج، إثر توقيع الاتفاق الإطاري بين الحكومة اللبنانية وإسرائيل في واشنطن.
وقال الجيش اللبناني في بيان عبر منصة "إكس"، تويتر سابقا: "أمام ما يواجهه لبنان من تحديات استثنائية، وإذ تؤكد قيادة الجيش احترامها لحرية التعبير السلمي عن الرأي، تدعو المواطنين إلى التحلّي بالمسؤولية في ظل الدعوات إلى تظاهرات...
أخبار ذات صلة.
نتنياهو: سنبقى في الشقيف بجنوب لبنان
الأناضول
منذ 54 دقيقة