رسالة إيرانية إلى دول الخليج بعد ضربات أمريكا.. ماذا قالت؟
دولي
منذ ساعة
مشاركة

(CNN)-- أدانت وزارة الخارجية الإيرانية في بيان، السبت، الضربات الجوية الأمريكية على بعض المناطق الساحلية الإيرانية، كما وجهت رسالة إلى الدول الخليجية.

وأكدت وزارة الخارجية الإيرانية في بيانها "على كامل حقوقها في اتخاذ الرد على هذه الاعتداءات"، كما دعت الوزارة جميع دول الساحل الجنوبي للخليج إلى "الالتزام بمبدأ حسن الجوار والقانون الدولي، ومنع الهجمات العدوانية انطلاقا من أراضيها أو استخدام إمكانياتها للقيام بأي عمل عدواني ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية"، طبقا لما أوردت وكالة...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية