قرقاش يعلق على اتصال وزير خارجية إيران بنظيره الإماراتي عبدالله بن زايد
دولي
منذ ساعة
مشاركة

(CNN)—عقّب أنور قرقاش، مستشار الشؤون الدبلوماسية للرئيس الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد، على الاتصال الذي أجراه وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، مع نظيره الإماراتي، الشيخ عبدالله بن زايد، الجمعة.

وقال قرقاش في تدوينة نشرها على صفحته بمنصة إكس (تويتر سابقا): "في الاتصال الذي تلقاه سمو الشيخ عبدالله بن زايد من وزير الخارجية الإيراني، تجسد موقف الدولة بكل وضوح وشفافية، وبما يعكس حضور الإمارات الفاعل وثقلها المؤثر في معادلات الأمن والاستقرار الإقليمي".

وتابع قائلا: "فالدعوة إلى...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية