القائم بأعمال سفارة اليمن في أديس أبابا يبحث مع مسؤول اثيوبي تعزيز التعاون المشترك
رسمي
منذ ساعة
مشاركة
أديس أبابا
بحث القائم بالأعمال بالنيابة في سفارة اليمن في أديس ابابا السفير عبدالقادر هادي، اليوم، مع مدير عام إدارة شؤون الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهندي بوزارة الخارجية الإثيوبية السفير ديوانو خضر، تعزيز العلاقات الثنائية وأوجه التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الصديقين.

وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين اليمن وجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، وبحث السُبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، بما يعكس عمق علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين.

كما تناول اللقاء، أهمية مواصلة التنسيق والتشاور عبر القنوات الدبلوماسية، وتعزيز التعاون الثنائي في القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في خدمة المصالح المشتركة ويدعم جهود الأمن والاستقرار والتنمية في المنطقة.

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية