إسرائيل تدرس سحب قواتها من لبنان وسط المحادثات في واشنطن
دولي
منذ 18 ساعة
مشاركة

أعلنت إسرائيل أنها تدرس خفضاً مؤقتاً لقواتها في لبنان وغزة في ظل استمرار المفاوضات، وصرح وزير الخارجية الأمريكي، ماركو روبيو، بأن إسرائيل ولبنان "قريبتان جداً" من التوصل إلى اتفاق.

ولم يشر بيان الخميس إلى التخلي عن أي جزء من الأراضي التي تسيطر عليها إسرائيل، إلا أن مصدرًا إسرائيليًا صرّح لـCNN في وقت سابق بأن إسرائيل تدرس انسحابًا رمزيًا كبادرة حسن نية تجاه لبنان.

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية