إيران تهاجم البيان الأمريكي-الخليجي وما ورد عن دورها الإقليمي
دولي
منذ 19 ساعة
مشاركة

(CNN)-- انتقدت إيران بشدة، الجمعة، بياناً مشتركاً صدر عن الولايات المتحدة وحلفائها من دول الخليج، انتقد أنشطة طهران الإقليمية، واصفة إياه بأنه "تدخلي وغير مسؤول واستفزازي".

وكانت وزارة الخارجية الإيرانية تشير إلى بيان صدر، الخميس، عن وزير الخارجية الأمريكي، ماركو روبيو، ووزراء خارجية دول الخليج، والذي شدد على ضرورة التصدي لـ"مجموعة كاملة من التهديدات الإيرانية، بما في ذلك الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة ودعم الوكلاء في المنطقة".

ورداً على ذلك، قالت وزارة الخارجية...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية