دولي
(CNN) -- أعلن الجيش الإسرائيلي، في بيانٍ لشبكة CNN، أنه سيُخفّض "مؤقتًا" بعض قواته في لبنان، وذلك في إطار ما وصفه بجهودٍ لدعم العمليات "طويلة الأمد".
وأوضح الجيش أنه سيسحب "عدة ألوية" من القطاعين الشمالي والجنوبي - في إشارةٍ إلى لبنان وغزة - بينما تخضع القوات لتدريباتٍ على الجاهزية و"تحسين الكفاءة العملياتية".
ويتراوح قوام اللواء الواحد بين 2000 و5000 جندي.
ولم يُشر البيان إلى التخلي عن أي أراضٍ ضمن عملية التخفيض.
ويواجه الجيش الإسرائيلي نقصًا متزايدًا في القوى البشرية بعد...
أخبار ذات صلة.
مفارقات أمريكية
مونت كارلو
منذ 5 دقائق
مباحثات باكستانية بحرينية بشأن تطورات المنطقة
الأناضول
منذ 11 دقيقة