السلطة المحلية بتعز تناقش مخرجات مؤتمر الشراكة مع الحكومة وأوضاع الخدمات والأمن
أهلي
منذ ساعة
مشاركة
ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة تعز، الأربعاء، برئاسة المحافظ نبيل شمسان، عدداً من القضايا الخدمية والتنموية والأمنية، إلى جانب استعراض نتائج مشاركة السلطة المحلية في المؤتمر الوطني للشراكة والتكامل بين الحكومة والسلطات المحلية. وقال شمسان خلال اجتماع موسع ضم وكلاء المحافظة ومديري المكاتب التنفيذية والمديريات وممثلين عن الأحزاب والتنظيمات السياسية، إن...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية