قمة ثنائية بين ماكرون وميلوني في الريفييرا بجنوب فرنسا لتعزيز العلاقات الثنائية بين باريس وروما
دولي
منذ يوم
مشاركة
وصلت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني الخميس إلى فرنسا، حيث يستضيفها الرئيس إيمانويل ماكرون في مدينة أنتيب بالريفييرا على الساحل الجنوبي، لعقد قمة هدفها تعزيز العلاقات الثنائية، هي الأولى منذ دخول معاهدة للتحالف الاستراتيجي حيز التنفيذ عام 2021.

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية