الولايات المتحدة تحتفل بالذكرى الـ 250 لاستقلالها.. وترامب في الواجهة
دولي
منذ يوم
مشاركة
على إيقاع الموسيقى العسكرية وتحليق الطائرات في سماء واشنطن، أحيت الولايات المتحدة الذكرى المئتين والخمسين لاستقلالها في أجواء احتفالية طغت عليها الرمزية الوطنية. وبين مظاهر الفخر القومي والخطابات السياسية، تحوّل الحدث إلى منصة لاستعراض قوة الولايات المتحدة واستحضار تاريخها، في وقت لا تزال فيه التحديات الداخلية والملفات الدولية، من بينها التوترات في الشرق الأوسط، تلقي بظلالها على المشهد الأمريكي.

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية