مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية يترأس اجتماعاً بدائرة الرعاية الاجتماعية
رسمي
منذ 4 ساعات
مشاركة

 

سبتمبر نت:

ترأس مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن محمد سالمين باتيس اليوم بمدينة مأرب اجتماعاً ضم مدير دائرة الرعاية الاجتماعية العميد الركن جميل الأشول ونائب مدير الدائرة العميد محمد الصلاحي ورؤوساء الشعب بالدائرة.

واطلع اللواء باتيس على التقارير النصفية للعام 2026م ومستوى الإنجاز، والتحديات القائمة والإجراءات المتخذة لتطوير الأداء وتحسين كفاءة العمل الإداري المؤسسي بالدائرة.

ووجه باتيس برفع الجاهزية المؤسسية والإدارية وتحسين كفاءة العاملين في تنفيذ المهام باعتبارها عنصراً أساسياً من الجاهزية العامة للقوات المسلحة، وبما يواكب المستجدات وتوجهات وزارة الدفاع.

بدوره استعرض مدير دائرة الرعاية الاجتماعية عدد من القضايا المرتبطة بالانظمة الالكترونية وقاعدة البيانات والتحديات القائمة وسبل التغلب عليها بما يحقق الأهداف المنشودة ويرفع الجاهزية المؤسسية.

حضر الاجتماع مستشار مدير الدائرة العقيد نجيب العشبي وعدد من رؤساء الشعب بالدائرة.



 

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية