كتابات
في هذه المعمعة العارمة من الفوضى والقتال والدمار، عثرنا على نزاع آخر: من المنتصر، أميركا أم إيران؟ أي من الرابح في نسبة التدمير والخراب والزعزعة والهدر والهباء.
أخبار ذات صلة.
عن المونديال... وأسئلة «الأمرَكة»!
الشرق الاوسط
منذ 8 ساعات
أصبح للذاكرة الثقافية السعودية... بيتٌ
الشرق الاوسط
منذ 8 ساعات
سندريلا أصلها فرعوني
الشرق الاوسط
منذ 8 ساعات