وزارة الاتصالات تناقش تطوير الأداء المؤسسي وخطط العمل القادمة ومواجهة التحديات الراهنة
أهلي
منذ يوم
مشاركة
أكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور شادي باصرة، أهمية مضاعفة الجهود وتعزيز التنسيق بين مختلف القطاعات والعمل وفق خطط واضحة ومؤشرات أداء قابلة للقياس بما يحقق الأهداف المرسومة ويسهم في تطوير قطاع الاتصالات والبريد والارتقاء بخدماته.

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية