سبتمبر نت:
التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، محافظ محافظة حضرموت الأسبق اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، للتعزية في فقيد الوطن رئيس جهاز الأمن القومي الأسبق المناضل اللواء الركن محمد سعيد بن بريك الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء المخلص في خدمة وطنه، وشعبه وتقدمه.
وخلال اللقاء، جدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه وأعضاء المجلس والحكومة، تعازيه ومواساته للواء أحمد سعيد بن بريك واسرته، وتبادل معه الحديث حول مناقب الفقيد، وأدواره الوطنية وتاريخه المشرف من خلال تقلده العديد من المواقع القيادية المدنية، والأمنية التي كان من بينها رئيس لجهاز الامن القومي.
وأكد رئيس مجلس القيادة، أن الوطن خسر برحيل اللواء محمد بن بريك أحد أبرز رجاله الأوفياء وقادته المخلصين الذين نذروا حياتهم لخدمة وطنهم وشعبهم، وكانت لهم اسهاماتهم الجليلة في بناء وتطوير المؤسسة العسكرية والأمنية.
من جانبه أرب اللواء أحمد بن بريك، عن عظيم تقديره لمشاعر فخامة الرئيس، ومواقفه الى جانب عائلة الفقيد في مصابها الأليم.
أخبار ذات صلة.