كاتس: إسرائيل لن تنسحب من لبنان ولو بطلب أمريكي
دولي
منذ يومين
مشاركة

(CNN)-- قال وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، الأربعاء، أن بلاده لن تنسحب من لبنان، حتى لو طالبت الولايات المتحدة بذلك.

وصرح كاتس، في مؤتمر "موني إكسبو" في تل أبيب: "لقد أوضحنا تماما أننا لن ننسحب تحت أي ظرف من الظروف، وحتى هذه اللحظة - وهذا إنجاز دبلوماسي - لا يوجد أي طلب أمريكي من إسرائيل بالانسحاب من لبنان".

وأضاف أنه أوضح موقف إسرائيل لنظيره الأمريكي، وأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد صرّح بالمثل للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وكان كاتس قد صرّح سابقًا بأن...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية