فرنسا تعلن تسجيل أول إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها لدى طبيب عائد من الكونغو الديمقراطية
دولي
منذ يومين
مشاركة
أعلنت السلطات الصحية الفرنسية الأربعاء تسجيل أول إصابة بفيروس الإيبولا على أراضيها لدى طبيب عائد من الكونغو الديمقراطية. وأفاد مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها في أفريقيا في وقت سابق أن حصيلة الوفيات جراء تفشي الفيروس في جمهورية الكونغو الديمقراطية ارتفعت إلى أكثر من 200 شخص، محذرا من أن ضعف تتبع المخالطين والتحديات الأمنية يعرقلان جهود احتواء المرض.

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية