صحيفة تنقل عن وزير قطري موعد استئناف بلاده إنتاج الغاز المسال بشكل طبيعي
دولي
منذ 4 أيام
مشاركة

(CNN)— نقلت صحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية، على لسان وزير خارجية قطر، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، قوله إن بلاده ستستأنف الإنتاج الطبيعي للغاز الطبيعي المسال في غضون "أسابيع قليلة".

وكانت شركة "قطر للطاقة" المملوكة للدولة قد أعلنت العجز بالوفاء بالتزاماتها التعاقدية، وذلك بعد أن ألحقت عدة ضربات إيرانية أضراراً بمنشأتها في "رأس لفان" في وقت مبكر من الحرب.

وتُعد قطر واحدة من أكبر مصدري الغاز الطبيعي المسال في العالم، إذ تستحوذ على نحو 20% من الصادرات العالمية، وذلك وفقاً...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية