رئيس إيران: برنامجنا الصاروخي ليس جزءاً من الاتفاق مع أمريكا و"لن يكون أبداً"
دولي
منذ 4 أيام
مشاركة

(CNN)-- قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، الثلاثاء، إن الصواريخ الإيرانية ليست جزءاً من مذكرة التفاهم المبرمة مع الولايات المتحدة، وذلك وفقاً لمقطع فيديو بثته هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية الرسمية.

وأضاف بزشكيان خلال مؤتمر صحفي في باكستان: "إن مسألة مناقشة صواريخنا غير واردة في مذكرة التفاهم، ولن تكون كذلك أبداً".

ودافع بزشكيان عن البرنامج الصاروخي الإيراني باعتباره "ركيزة أساسية للدفاع الوطني"، قائلاً: "لو لم تكن لدينا الصواريخ التي نستخدمها للدفاع عن أنفسنا، لكانت...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية