اليمن: بدء شحن منحة كهرباء سعودية بقدرة 300 ميغاوات إلى عدن وحضرموت
أهلي
منذ ساعة
مشاركة
أفادت مصادر إعلامية، يوم الثلاثاء، ببدء تحرك التجهيزات والمعدات الخاصة بمحطتي توليد كهرباء مقدمتين كمنحة من المملكة العربية السعودية، والموجهة لدعم منظومة الطاقة المتداعية في محافظتي عدن وحضرموت.

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية