لجنة إعداد سياسة تنمية الصادرات في عدن تناقش أولويات تعزيز القدرة التصديرية للبلاد
أهلي
منذ ساعتين
مشاركة

ناقشت لجنة إعداد سياسة تنمية الصادرات، خلال اجتماعها الدوري، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الخارجية محمد الحميدي، عدداً من القضايا الفنية والتنظيمية المرتبطة بإعداد السياسة الوطنية لتنمية الصادرات.

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية