إيران تعلن تشكيل لجنة مشتركة مع عُمان بشأن مضيق هرمز
دولي
منذ 5 أيام
مشاركة

(CNN) -- قال كبير المفاوضين الإيرانيين، محمد باقر قاليباف، الثلاثاء، إن إيران وعُمان شكلتا لجنة مشتركة لمناقشة وضع مضيق هرمز.

وأضاف عبر تطبيق تليغرام: "عقب زيارة الوفد الإيراني إلى مسقط، شكلت إيران وعُمان لجنة مشتركة لمناقشة مضيق هرمز، وسيتم تقديم المزيد من التفاصيل في بيان مشترك سيصدر لاحقاً".

وكان وزير الخارجية العماني، بدر البوسعيدي، قد صرح سابقاً بأنه أجرى مع قاليباف "مباحثات بناءة حول مذكرة التفاهم الأخيرة بين إيران والولايات المتحدة، ولا سيما بند مضيق هرمز".

وكتب البوسعيدي...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية