كبير المفاوضين الإيرانيين قاليباف يؤكد أن طهران ستتولى إدارة مضيق هرمز
دولي
منذ 5 أيام
مشاركة
قال محمد باقر قاليباف كبير المفاوضين الإيرانيين إن طهران ستتولى إدارة مضيق هرمز، وفق ما أفادت وسائل إعلام رسمية الثلاثاء، في أعقاب محادثات مع الولايات المتحدة في سويسرا لإنهاء الحرب في الشرق الاوسط.

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية