إيران: لم نتفق على تفقد وكالة الطاقة الذرية لمنشآتنا النووية المتضررة من الحرب
دولي
منذ 4 أيام
مشاركة

(CNN) – قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، إسماعيل بقائي، إن طهران لم تلتق الوكالة الدولية للطاقة الذرية أو تتفق معها على ترتيبات لتفقد المنشآت النووية الإيرانية التي تضررت خلال الحرب الأخيرة.

وأشار بقائي في تصريحات نقلتها وكالة "إرنا" الرسمية الإيرانية، الثلاثاء، إلى أنه لا توجد إجراءات تم اعتمادها فيما يتعلق بتفتيش تلك المنشآت، مضيفًا: "وبصفتنا أحد أطراف معاهدة حظر انتشار الأسلحة النووية، ودولة ملتزمة باتفاقية الضمانات، فإننا سنلتزم بالإجراءات القياسية، وهي إجراءات...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية