ثاني منتخب عربي يودع كأس العالم 2026
دولي
منذ 3 أيام
مشاركة

(CNN) -- تعرض المنتخب الأردني للخسارة من نظيره الجزائري بنتيجة 1/2، في مباراة أُقيمت على أرض ملعب "ليفاي"، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من الدور الأول بمونديال 2026.

وكانت هذه الهزيمة الثانية لمنتخب "النشامى" في البطولة، إذ سبق وأن خسر من منتخب النمسا بثلاثة أهداف لواحد في الجولة الأولى.

وبَاتَ المنتخب الأردني في المركز الرابع على سلم ترتيب المجموعة العاشرة دون أي نقطة، فيما وقع منتخب "محاربي الصحراء" في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وودّع منتخب "النشامى" كأس العالم الحالي مبكراً،...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية