زيادة رواتب الموظفين 20%.. هل تكفي أمام الانهيار الاقتصادي وارتفاع الاسعار؟
تقارير وتحليلات
منذ 16 ساعة
مشاركة
أقرت الحكومة اليمنية تطبيق زيادة بنسبة 20% على رواتب موظفي القطاع المدني والمتعاقدين، عقب قرار رفع سعر الدولار الجمركي بنسبة تزيد عن 100%، في خطوة قوبلت بانتقادات واسعة في ظل تردي الوضع الاقتصادي.

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية