متعاقدو مستشفى سيئون يلوّحون بالاستقالة الجماعية ويحمّلون الإدارة مسؤولية التداعيات
أهلي
منذ ساعة
مشاركة
لوّح الطاقم التمريضي المتعاقد في هيئة مستشفى سيئون العام بالمضي في تنفيذ الاستقالة الجماعية التي سبق أن وقع عليها 183 ممرضاً وممرضة، في حال استمرار عدم الاستجابة لمطالبهم المتعلقة بصرف المستحقات المالية والحوافز المتأخرة.

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية