أول منتخب عربي يغادر كأس العالم 2026
دولي
منذ 5 أيام
مشاركة

(CNN) -- خسر منتخب تونس من منتخب اليابان بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة احتضنها ملعب "BVBA"، الأحد، ضمن الجولة الثانية من الدور الأول في مونديال 2026.

وسجّل أهداف منتخب "الساموراي" كل من دايتشي كامادا وأياسي أويدا (ثنائية) وجونيا إيتو في الدقائق 4 و31 و69 و84.

بهذه الهزيمة، تذيل منتخب "نسور قرطاج" سلم ترتيب المجموعة السادسة دون أي نقطة، فيما وصل منتخب اليابان للنقطة الرابعة في المركز الثاني.

وودّع منتخب تونس المونديال الجاري، ليكون أول المنتخبات العربية المغادرة للبطولة...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية