كشف أجواء مكالمة مع محمد بن سلمان بتدوينة رئيس وزراء باكستان بعد توقيع الاتفاق الإيراني الأمريكي
دولي
منذ 6 أيام
مشاركة

(CNN)— ألقى رئيس الوزراء الباكستاني، محمد شهباز شريف، الضوء على الأجواء التي غطت مكالمة هاتفية أجراها مع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بعد توقيع الاتفاق الإيراني الأمريكي لوقف الحرب وفتح مضيق هرمز، والتي لعبت باكستان دور الوساطة فيه.

جاء ذلك في تدوينة لشريف على صفحته الرسمية بمنصة إكس (تويتر سابقا)، مساء الجمعة، ورد فيها: "تم إجراء مكالمة هاتفية ودية للغاية ومفعمة بالمودة مع اخي العزيز صاحب السمو الملكي ولي العهد الامير محمد بن سلمان هذا المساء.. وقد قدمت شكري...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية