غارات إسرائيلية بعد إعلان أمريكي عن اتفاق جديد لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله
دولي
منذ أسبوع
مشاركة
شنّت إسرائيل غارة على جنوب لبنان الجمعة، بحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية، بعد إعلان مسؤول أميركي اتفاق الدولة العبرية وحزب الله على وقف إطلاق النار بعد تصعيد دامٍ في العمليات العسكرية. وأوردت الوكالة الوطنية إن "غارة معادية استهدفت، منذ قليل، الجبل الرفيع في سجد". بدوره، أفاد مراسل لوكالة فرانس برس عن سماع دويّ قصف مدفعي متواصل في مدينة النبطية. 

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية