الإمارات تحظر منصات التواصل الاجتماعي للأطفال دون 15 عامًا
دولي
منذ أسبوع
مشاركة

(CNN)-- أعلنت دولة الإمارات حظر استخدام منصات التواصل الاجتماعي للأطفال دون سن الـ15 عاماً، وفقًا لبيان نشره الموقع الرسمي لوكالة الأنباء الإماراتية الخميس.

وبحسب البيان، أصدر مجلس الوزراء برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قراراً بشأن تنظيم وصول الأطفال إلى منصات التواصل الاجتماعي.

وحدّد القرار الحد الأدنى لعمر استخدام منصات التواصل الاجتماعي بـ 15 عاماً، حيث يُحظر على الأطفال دون هذه السن إنشاء أو استخدام أو تشغيل الحسابات...

أخبار ذات صلة.

( نوافذ يمنية) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لأنها لا تعبر عن رأي الموقع..

جميع الحقوق محفوظة 2026 © نوافذ يمنية